ســـعداء بزيارتك لنا

كل ماتريده تحت سقف واحد

سوق الكتروني - عقار - تسويق - اقتصاديات - تصاميم - تقنية

www.update.com.sa

الأحد، 19 فبراير 2012

Promo Update Tcech عروض ابديت التقنية

تتم الموضوع من المصدر

IPHONE 4S
ايفون 4GS المساحه 16GB  



تعدد المهمات
كما يجب أن يكون
يمكنك الآن أن تشغل برامجك العديدة وأن تبدّل بينها على الفور- دون أن يؤثر ذلك على أداء البرامج التي في المقدمة أو أن يستنزف البطارية بشكل لا داعي له. إن هذه الميزة الذكية لتعدد المهمات تتوفر فقط في الآيفون
تعدد المهمات
قم بالتبديل بين برامجك بسرعة.
إن واجهة الاستخدام لتعدد المهمات تتيح لك التبديل بسرعة بين أحدث البرامج التي استخدمتها. ما عليك سوي الضغط المزدوج على زر البداية لتظهر امامك أحدث البرامج التي استخدمتها. حرك يمينا لتشاهد المزيد من البرامج، ثم المس أيقونة منها لفتح البرنامج المناظر. ولا داعي لانتظار البرنامج ليقوم بالتحميل.
واصل من حيث انتهيت
تستطيع البرامج أن تتذكر الحالة التي تركتها عليها. ولذلك عندما تعود إلى أي منها، يمكنك أن تقفز عائدا إلى حيث انتهيت في لعبة، أو أين وصلت في قراءة أخبار، أو العثور على مطعم، أو أيا ما كان الذي كنت تقوم به آنذاك.
استمع إلى الأصوات في الخلفية
يمكنك الآن أن تستمع إلى الأصوات من البرامج المتوافقة أثناء تفحصك لبريدك الإلكتروني أو وأنت تتصفح الإنترنت، أو اثناء لعب لعبة، أو غيرها من المهمات. ولذلك عندما تريد متابعة لعبة كرة أو الاستماع للموسيقى من "باندورا"، فإن إنتاجيتك لن تقل أبدا.
- معالج ابل الجديد A4 .

.
تكلم باستخدام بروتوكول الإنترنت أثناء تشغيل البرامج.
بعض البرامج مثل سكايب تمكنك من إجراء مكالمات صوتية عن طريق الإنترنت. إن تعدد المهمات في الآيفون 4 يجعل من الممكن أستقبال مكالمات سكايب أو غيره من البرامج أثناء تشغيل البرامج الأخرى، حتى عندما يكون آيفونك مقفلا.وخلال المكالمة، يمكنك أن تبقي المحادثة مستمرة لدى التحول للقيام بمهمة أخرى، مثل تفحص قائمة أفلام أو قراءة رسالة إلكترونية.
اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى
أبق برامج تحديد الموقع تعمل
يمكن لبرامج تحديد الموقع أن تستمر في العمل في الخلفية. وهي لن تقوم بتحديث بيانات موقعك فحسب، بل يمكنها أو توفر معطيات صوتية لك تساعدك في التنقل من منعطف لآخر حتى أثناء استماعك للموسيقى (سيتم خفض صوت الموسيقى أثناء تلاوة تعليمات الاتجاه). كما أن هذه الميزة مثالية لبرامج التشبيك الاجتماعي، فالآن يمكن لك ولأصدقائك أن تجدوا بعضكم بعضا حتى عندما لا تكونون تستخدمون تلك البرامج بوتيرة عالية.
استلم إشعارات وتنبيهات محلية
تعدد المهمات
يمكن للبرامج والخدمات (من غير أبل) أن ترسل إشعارات ورسائل مباشرة إلى آيفونك، ولذلك يمكنك أن تحصل على نتائج المباريات، وتحديثات الأخبار، وطلبات الألعاب، والتذكيرات، والتنبيهات، وغيرها حال أوانها دون أن تضطر لفتح البرنامج نفسه الذي سيرسل الإشعار أو التنبيه.
إكمال المهمات في الخلفية
تعدد المهمات
إذا كنت تنفذ مهمة تتطلب وقتا- مثل تحميل مجموعة من الصور إلى واحد من مواقع تحميل الصور- يمكنك التبديل إلى برنامج آخر دون أن تقاطع المهمة الأولى... وبدون انتظار.

فقط 2800 متوفر ابيض واسود
             

عروض ابديت للتقنية